قعدة بنات

نموذج طلب الانتقال

هناك العديد من الأمور الطارئة منها والعادية التي تضطر البشر إلى تقديم طلب انتقال، لكن يقف الكثير منهم عاجزًا أمام الطريقة التي يستطيع من خلالها تقديم طلب الانتقال، لذا نقدم لكم خلال هذا المقال فى موقع بناويت نموذج طلب الانتقال الذي سوف يساعدكم في تخطي هذه المشكلة.

 نموذج طلب الانتقال الأول

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

إلى السيد الموقر رئيس الهيئة…..             أطال الله في عمركم ورعاكم

أما بعد/

متن صيغة نموذج طلب الانتقال الأول

الموظف……..             وأعمل في قسم……….            ورقمي الوظيفي………..

إنني أتقدم بنموذج طلب انتقال موظف وإنه لمن المؤسف أنني أخط هذه الحروف التي تأكل داخلي وتؤرق نفسي وتضغط على أفضل ذكرياتي، فهنا لم يكن فقط مقر عمل فقط بل كان بيتًا ثانيًا نلتقي فيه بأفضل الزملاء في جو يملأه الود والصفاء والإخلاص والتسابق من أجل إنجاز العمل بكل الحب والتفاني من أجل أن تسمو هيئتكم ومؤسستكم الموقرة، لذا من الصعب علي تقديم نموذج طلب خطي للانتقال لمؤسستكم العظيمة.

كانت الفترة التي قضيتها برفقة زملائي وتحت رئاسة حضرتكم زاخرة بالإنجازات، ومليئة بالتقدم لنا على المستوى العملي والمؤسسي، وتمنيت بشدة أن أستمر وسط هذه المجموعة الطموحة والمتألقة.

ومن هنا كان ثقيلًا على قلبي أن أغادر جمعكم الطيب المتفاني، ولكن ما اضطرني لهذا هو مرضي لذا فقد جاء نموذج طلب الانتقال لأسباب صحية، فإنني أحيطكم علمًا بأنني أود الانتقال إلى مدينة الرياض وهذا لمتابعة حالتي الصحية لدى طبيب مختص ذاع صيته في هذا المجال حيث أنني أصبت مؤخرًا بمرض مزمن وخطير يحتاج إلى رعاية خاصة وهو….ولهذا أرجو الموافقة على نموذج طلب الانتقال لأسباب صحية، لنفس السبب لذا أرجو الموافقة على طلبي مراعاة لحالتي الصحية والموافقة على نموذج طلب الانتقال.

اسم مقدم الطلب/…………..

الرقم الوظيفي/…………….

رقم الجوال/……………..

التوقيع/………………….

نموذج طلب النقل الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

إلى السيد الموقر رئيس الجامعة …..             بارك الله في عمرك وحفظك

أما بعد/

نموذج طلب الانتقال
نموذج طلب الانتقال

نموذج طلب الانتقال الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم

إلى السيدة مديرة المدرسة…..             أطال الله في عمرك وأعزكِ

أما بعد/

متن صيغة نموذج طلب الانتقال الثالث

والدة الطالبة……..             طالبة في الصف……….           

أود أن أقدم لحضرتكم أسمى آيات الثناء والعرفان بالجميل لما قدمتموه لابنتي الغالية من اهتمام ورعاية، كما أشكر جميع معلماتها الفضليات لرعايتهم وحنانهم الفياض على طفلتي وكذلك الإدارة وحضرتكم.

كان من الصعب على طفلتي أن تترك مدرستها الحبيبة وصديقاتها الجميلات وذكريات طفولتها البريئة في أروقة مدرستكم التي لطالما كانت في منزلة البيت الثاني لها، وتعلقت بها لكن ظروف الحياة لا أحد يأمن تقلباتها أبدًا فها أنا اليوم أتقدم لحضرتكم  بنموذج طلب خطي للانتقال من مدرسة إلى أخرى، حيث أنني أود نقل ابنتي إلى مدرسة أخرى بسبب ظروف انتقال والدها للعمل بجدة، وكان الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي كذلك حيث اضطررت لتقديم نموذج طلب الانتقال للالتحاق بالزوج لمفارقة زميلاتي في العمل، لذلك لم يكن من السهل علي التقدم بنموذج طلب الانتقال لكل منا.

أتمنى أن تجد طفلتي القدرة على تكوين صداقات مع زميلاتها في المدرسة الجديدة، لأن هذا سيخفف من صدمة تركها لصديقاتها المقربات والمحببات لديها… لذلك أرجو من حضرتكم التكرم بالموافقة على نموذج طلب الانتقال.

اسم الطالبة/………………

اسم الوالدة/……………….

اسم الوالد/………………..

رقم الجوال/………………

التوقيع/………………..

قد يهمك:-

نموذج تقديم استدعاء موظف وللبلدية ولحضور اجتماع

 نموذج طلب استدعاء عسكرى وطلب مساعدة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى