قعدة بناتمجتمعي

كيف اجعل زوجي يموت فيني ويسمع كلامي ولا يرى أنثى غيري ؟

أحياناً تتعرض الحياة الزوجية لبعض الفتور نتيجة الاوضاع المادية أو زيادة المسؤولية على الطرفين وزيادة ضغوط العمل وبالأخص الزوج مما يصيب الحياة ببعض الروتين المؤقت وتلجأ الزوجة للبحث حول كيف اجعل زوجي يموت فيني ومن خلال موقع بناويت شريك الاسرة سنطرح بعض الحلول عن مفاتيح قلب الرجل ليعشقك بجنون.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ومايشوف غيري

هناك العديد من الأسئلة التي تراود الزوجة الشابة الجديدة والزوجة التي مر على زواجها أعوام وهي كيف اجعل زوجي يموت فيني ؟ كيف اخلي زوجي يشتاق لي؟كيف اجعل زوجي يحبني بجنون؟

  •  الاهتمام بالنظافة الشخصية والمظهر العام

الرجال خارج المنزل طوال اليوم وعند عودته للمنزل أو ما تراه عينه زوجته لذلك يفضل أن تكون الزوجة في كامل زينتها وأناقتها وتبوح منها ابهي العطور حتى يشعر الرجل أن بعد إغلاقه للباب انتقل من زمن إلى زمن آخر مختلف تماماً لا يوجد به سوى الراحة والهدوء والجمال.

  •  الاهتمام بنظافة المنزل

بعد دخول الزوج المنزل والترحاب بزوجته يبدأ يتطلع إلى عش الزوجية وكلما كان مرتب ومهيا نفسيا كلما أحب الزوج منزله وعشق زوجته وتمني أن لا يمر الوقت ولا تخطي قدميه الباب مرة أخرى.

  •  الراحة والسكينة

الانثى هي الامن والامان لذلك يجب أن تحتوي كل زوجه زوجها وتوفر له الراحة والسكينة في المنزل لان الرجل ما هو طفل كبير كلما احتوته أنثاه كلما تعلق بها وبغض البعد عنها.

كما يجب تأجيل الخلاف مع الأطفال والمناقشات لوقت مناسب يكون متفق عليه بين الطرفين وليس وقت رجوع الرجل لمنزله.

كيف اخلي زوجي يموت فيني ويسمع كلامي

حسابات حب الرجل وتعلقه بالزوجة تختلف تماماً فإذا أرادت الزوجة امتلاك حب الرجل يجب أن تمتلك عقله ووقته أولاً حتى تتربع على عرش قلبه ومن ضمن القواعد التي يجب أن تلتزم بها الزوجة الآتي:

  • التحلي بالحكمة والعقل

كلما كانت الزوجة حكيمة كلما جذبت زوجها وجعلتها يحكي لها كل اسراره ويأخذ مشاورتها في جميع أموره وكلما كانت ارائها منطقية وصائبة كلما أصبح لا يقبل على خطوة إلا برأيها.

و للوصول لتلك المرحلة يجب عدم التطفل والمبالغة والفضول في إطلاق الأسئلة المحورية العديدة من قبل الزوجه بل فقط تقدم رأيها بحكمة وبدون مبالغة وستجد أن مفاتيح قلب و اسرار الزوج بين يديها.

كما يجب أن تكون الزوجة مستمعه جيده للغايه فتنصت بأذنها وقلبها وعقلها لكلام الزوج دون عتاب أو لوم على ما يرويه حتي لا يمتنع عن ذلك تماماً.

  • مشاركته اهتماماته

كما يجب أن تشارك الزوجة هواياته واهتماماته فلا ضرر من مشاهدة مباراة فريقة المفضل واو مشاركته دور بلاي ستيشن أو تشجيعه على الخروج مع أصدقائه مما يشعره بمرونة في التعامل وعدم تقييد لحريته .

كما يفضل انتظار عودته ومشاركة ما حدث في ليلة السمر مع اصدقائه فيدرك في تلك اللحظة ما تتميز به زوجته من عقل ورزانه كما يستكشف أيضًا عقل زوجته الواعي المختلف عن الزوجه التقليدية المتحكمة والتي تتمحور حياتها وتكرثها لزوجها فقط فيبدأ من ههنا البوح لها بكل ما يخفيه.

  •  إدراك شون الزوج

علي المراه استيعاب وتقدير مشغولات زوجها فلا تلومه باستمرار على تقصيره معها أو ضجرها من تأخيره بسبب العمل بل تشجيعه وتحفيزه وتعبر عن ذلك بكلمات زوجي حيل اشتقت لك او ارسال رساله على الهاتف تعبر عن مدى حبها وتقديرها له أو عند عودتك للمنزل أشعر بالطمأنينة مما يجعل الزوج هو من يشعر بالذنب تجاه تاخيرة على زوجته وينهي عمله ويعود لها مشتاق على الفور.

قد يهمك

افكار لذكرى الزواج جديدة ومبتكرة مع اقتراحات هدايا ذكرى زواج

كيف اجعل زوجي يموت فيني
كيف اخلي زوجي يموت فيني

كيف اجعل زوجي يحبني ويقدرني امام الاهل والاصدقاء

احترام وحب الرجل والمرأة لبعضهم فيما بينهم دون شعور منهم يظهر في العلن امام الجميع ويعد ذلك الحب والاحترام من اطهر وانبل المشاعر لذلك إذا أرادت الزوجة احترام وتقدير الرجل عليها بالآتي

  • احترام أهل الزوج

يجب أن يكون هناك احترام متبادل لاهل الزوج وأهل الزوجة وكلما قدمت المراه احترام وحب لاهل زوجها كلما رفع ذلك من شأنها أمام عينيه وزاد محبتها في قلبه.

مما يجعله يقدرها ويعبر عن امتنانه وحبه لها امام الأهل والاصدقاء دون خجل او ترفع.

كما يجب ان لا تضع الزوجه مقارنة بين نفسها وبيتها وبين أهل الزوج حتى لا تصبح في كفة غير رابحة حتى وانت ربحت.

كيف اجعل زوجى يعشقنى ولا يتمنى زوجة غيري

كيف اجعل زوجي يموت فيني عشقا ؟ يحب الرجل المرأة التي تشعره دائما برجولته وقدرته على تحمل المسؤولية وأن ترفع من شأن انجازاته لذلك على الزوجة التي تتساءل كيف اجعل زوجي يعشقني أو كيف اجعل زوجي يموت فيني القيام بالآتي :

  • إعداد الطعام بحب ورومانسية

تقديم طلبات واحتياج الزوج من غسيل وكي ملابس بنظام وحب واشعار الزوج بالرغبة في إعداد الطعام المفضل الذي يقبل عليه بكل حب من الزوجة دون ضجر أو إحساسه أن ذلك يجلب لها المتاعب ومسئولية زائده.

تجهيز الحمام للزوج مع باقة من الورود والعطور مما يساعد الزوج على تغيير روتين الحياة وتجديد طاقته فيشعر أن زوجته لا تقوم بواجبها فقط بل تريد اسعادة وراحته من اعماق قلبها .

اخترنا لك

ما هى اجمل هدية لزوجتي لمختلف المناسبات؟ افكار هدايا مبهرة وغير مكلفة

كيف اجعل زوجي يموت فيني في الفراش

مفاتيح قلب الرجل ليعشقك بجنون ، في المجتمعات العربية الشرقية علموا الانثى العفة والاحترام والأخلاق وعلموها أيضًا تربية الأولاد وكيفية أن تصبح طباخة ماهرة وان مفتاح قلب الرجل معدته ولكن نسوا أن يرشدوها إلى كيفية التعامل مع زوجها لذلك تكون الاجابة على كيف اخلي زوجي يشتاق لي الآتي:-

مغازلة الزوجة لزوجها وتبادلها مع كلمات الحب والغرام دون خجل لانه زوجها وهي زوجته فلا يوجد حدود بينهم وحتى لا تتيح الفرصة لامرأة أخرى تشغل زوجها بأبسط الكلمات الكلمات المعسولة التي لا يسمعها منها.

لا يوجد خجل من تزين الزوجة لزوجها وإظهار رغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة معه فذلك لا يقلل من شأنها ولن يقلل من قيمتها في نظر الزوج بل يشعره بمدي حب زوجته له ورغبتها في ممارسة الحب معه متبادلة وليست من جانبه فقط فيتحول الأمر من مجرد روتين وواجب إلى حب وعشق.

كيف اجعل زوجي يموت فيني بجنون طريقة سحرية

كيف تجعل شخص يحبك بجنون، هناك معايير أساسية عديدة تجعل الرجل يعشق الانثى ولا ينفر أو يضجر منها وعلى الزوجة أو الحبيبة التي تبحث وراء قلب الرجل عن كيف تجعلين الرجل يحبك ولا يستطيع الاستغناء عنك القيام بالآتي:

  • الصديقة والزوجة

يجب أن تكون الزوجة هي الحبيبة والصديقة والعشيقة قبل الزوجة بمعنى هناك أوقات يجب أن تفصل المرأة تماماً تجاه أن تكون زوجة وتتحدث مع الرجل وتشكي له منه و تستمع لشكواه منها ويقدموا لبعض الحلول دون غضب أو نفور من بعضهم البعض تاركين فكرة انهم زوجين جانباً ويتحدثوا بينهم على اعتبار اصدقاء يقوموا بالفضفضة والعتاب ليحل كلا منهم مشكلة الآخر.

في حالة التزام الزوجة بذلك و اعانة الزوج لها أيضاً لن يوجد منزل به خلاف ولا ضجيج ولن نسمع عن المشاكل الزوجية اليومية التي تنتهي أما بالانفصال أو الجرائم البشعة.

عدم تقبل الإهانة فبرغم حب الزوج للمراه التي تشعره انها انثى وأنه مأمنها ومسكنها إلا أن الرجل بطبيعته يكره الزوجة الضعيفة لذلك لا تقبلي سيدتي بأي حال من الأحوال الإهانة أو التقليل من شأنك أو مجهودك تجاه بيتك وأولادك لأن ذلك من شأنه أن يقلل قيمتك في نظر زوجك.

قد يهمك

ما هي تصرفات الزوجة التي لا تحب زوجها؟ وما أسبابها ودوافعها؟!

كيف اجعل زوجي يموت فيني
كيف اجعل زوجي يموت فيني في الفراش

صفات يبغضها زوجي كيف اجعل زوجي يموت فيني دونها

هناك عدة صفات تجعل جميع الرجال ينفرون من زوجاتهم ويبحثون عن تلك الصفات عند امرأة أخرى ومن أشهر تلك الصفات التي يبغضها الزوج الآتي:

  • الصوت المرتفع

يغضب الزوج وينفر بشكل كبير من الزوجة العصبية التي ترفع صوتها في وجهه دائماً والتي دائمت الصراخ والغضب والالفاظ السيئه فتلفت نظر الجيران و جميع من حولها فيشعر الزوج ان الحياة ليست مستقرة وتفقد الاحترام والمودة.

  • إفشاء الأسرار

أكثر ما يجعل الزوج يهجر زوجته هو إفشاء سره وخروج ما يحدث بالمنزل لاهل مما يجعل يشعر بعدم الاستقرار وأن زوجته قامت بتعريته أمام الجميع فلا يأمنها على سر أو يحاورها في أي شي كبير او صغير وتنتهي المشكله بالانفصال.

  • مقارنة الزوج بالأزواج الآخرين

لا يجب على الزوجة التقليل من شأن افعال الزوج أو معايرته بظروفة وأحواله المادية ومقارنته بغيره من أزواج صديقاتها ومعارفها لان ذلك يجعل الزوج يشعر بأنه قليل في نظر زوجته ومهما فعل لن يتمكن من إرضاءها مما يجعل أي امرأة أخرى ترفع من شأنه يذهب إليها دون تفكير.

للمزيد

أسرار العلاقة الزوجية الناجحة وزيادة المحبة والمودة بين الزوجين

غسول مهبلي طبيعي للمتزوجات والبنات والعرايس تعرفي على مكوناته

طريقة الحمل بتوأم مجربه ومضمونة لنتائج مؤكده بدون تدخل طبي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى