الموضة والأناقةحجابي

لبس محجبات عصري وأنيق .. ملابس عصرية للمحجبات 2020

أحدث صيحات لباس المحجبات العصرية

تبحث جميع البنات والسيدات عن لبس محجبات عصري وأنيق يتناسب مع معايير الزي الشرعي الذي وضعه الدين الإسلامي لذا سنقوم في هذا المقال فى بناويت بإلقاء الضوء على بعض الأمثلة للباس المحجبات العصري والانيق حتى تتمكن المرأة المسلمة من الاستمتاع بزيها الشرعي، وفي الوقت ذاته يكون متماشي مع آخر صيحات الموضة.

التونيك كأحد لبس محجبات عصري

يتوفر من التونيك الكثير من الأشكال الكاجوال والفورمال التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية للمرأة. كما أن التونيك يساعد المرأة على الحصول على الزي الشرعي الذي ترغب في ارتدائه وفي الوقت ذاته يكون متماشيًا مع الموضة.

يعمل التونيك على إعطاء من ترتديه أناقة واحتشام خاصة مع جمال واناقة الحجاب لذا يعد أفضل خيار لجميع النساء الذين يرغبن في  لباس المحجبات الجميل والذى يتناسب مع معايير الزي الإسلامي.

يمكن اضافة بعض اللمسات الراقية لكي تعطي التونيك مظهرًا جذاب وأنيق، وفيما يلي بعض الأفكار التي تتناسب مع مختلف الأذواق:-

  •  وضع حزام يتناسب مع لون التونيك مع مراعاة عرض الخصر في حالة إذا ما كان واسعاً.
  • اذا كان التونيك متعدد الألوان أو به رسومات مطبوعة؛ يُفضل ارتدائه على بنطلون سادة أو جيب لونها موحد، مع مراعاة أن تكون الجيبة غير واسعة.
  • اذا كان تصميم التونيك بأنه لون واحد فقط  يُنصح بإرتداء بعض الاكسسوارات لتعطيه مظهرًا أنيق ومميز.

شاهد :- ازياء محجبات 2020 خروج ستايلات حديثة وشيك للمحجبات

لبس محجبات شيك

الجيب العصرية كلباس المحجبات العصري

الجيب من أجمل الملابس التي يمكن أن ترتديها الفتيات المحجبات بأنواعها المختلفة مثل الجيب ذات الكسر والجيب البليسيه؛ فهذه الجيبات تكون فضفاضة وانيقة.

يمكن ارتداء الجيب بأشكال مختلفة مثل ارتداء قميص بلون يتناسب مع لون الجيبة  ووضعه بداخل الجيبة او اخراجه للخارج مع وضع حزام مميز ان تطلب الأمر لمنحك مظهرًا عصري وأنيق.

كما يمكن ارتداء الجيب مع بلوفر أو تي شيرت أوفر سايز وجعله خارج الجيب مع وضع جزء بسيط منه بداخلها، وهنا ستجدي أنك ترتدين لباس المحجبات رقيق ومميز وأنيق متماشي مع الموضة.

علاوة على ذلك؛ يمكنك الاتجاه الى ارتداء الجيب السك مع كارديجان طويل أو بلوفر أوفر سايز لكي تتمكني من ارتداء هذا النوع مع الجيب بشكل يتناسب مع معايير الزي الإسلامي.

شاهدي المزيد:- ملابس للمحجبات روعة تألقي باجمل استايلات موضة المحجبات

لبس محجبات شيك ومحترم

البناطيل الواسعة أو Palazzo pants

تعتبر هذه البناطيل من أجمل الخيارات التي يمكنك ارتدائها لكي تتمكني من ارتداء زي محجبات أنيق لا يصف الجسم وعصري في الوقت ذاته.

ولكن يجب مراعاة شكل الجسم لأن هذا النوع من البناطيل لا يتناسب مع السيدات ذات الجسم الكمثري الشكل.

يمكن ارتداء البناطيل الواسعة مع بلوزة أو قميص أو تي شيرت مع ارتداء كارديجان للحصول على زي محجبات كاجوال.

Jumpsuit

تمنح ال Jumpsuit مظهر أنيق ورائع للمحجبات، فهي واحدة من أجمل لباس المحجبات العصري الأنيق؛ فهي فضفاضة لذا يمكنك ارتدائها بمفردها. اما اذا كانت ضيقة؛ يمكنك ارتداء كارديجان عليها لتمنحكِ المظهر العصري الأنيق البسيط الذي ترغبين به.

شاهد ايضا:- ملابس متحجبات كم هائل من أروع التصاميم الانيقة لاطلالة فريدة

لبس محجبات شيك 2020

لبس محجبات لفتيات الجامعة

تهتم فتيات الجامعة المحجبات بإرتداء ملابس راقية وبسيطة تتناسب مع الموضة، واليكم فيما يلي بعض المقترحات لملابس يمكن ارتدائها لتمنحكِ مظهرًا أنيق وعصري:

  • يمكن أن تقومي بإرتداء بلوزة طويلة على بنطلون جينز وكارديجان طويل، مع مراعاة تناسق الألوان بين كل منهم.
  • يمكنك ارتداء جيب بليسيه حيث انها موضة العام، ويمكن ارتدائها بعدة طرق سواء مع بليزر كاجوال أو مع قميص. يُفضل اختيار الألوان الفاتحة لأنها تتناسب مع فترة الصيف.
  • يجب مراعاة اختيار ملابس ذو أقمشة مريحة وعملية لا تزيد من شعورك بالحر.

للمزيد:- لباس المحجبات واكبي أحدث صيحات الموضة بأجمل التصاميم المُحتشمة

يمكننا القول أن المرأة المحجبة يمكن أن تستمتع بحجابها وتكون متماشية مع الموضة دون ارتداء ملابس ضيقة تصف جسمها أو مخالفة لمعايير الزي الإسلامي. كل ما عليكِ فعله هو اختيار القطع العصرية التي تتناسب مع حجابك وشكل جسمك.

ومن القطع التي يجب أن تقوم باقتنائها كل محجبة عصرية: الجيب، التونيك، الكارديجان، البنطلون الواسع، Jumpsuit ؛ فهذه القطع من أهم نماذج لباس المحجبات العصري والأنيق التي يجب أن تكون موجودة في دولابك حتى تتمكني من الحصول على المظهر الذي ترغبين به بشكل بسيط وعصري.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى