قعدة بناتمنوعاتي

صور مضحكة جدا وكوميكسات تريند ساخرة لجميع الاوقات صور مسخرة

صور مضحكة انتشرت فكرتها في الأوان الأخيرة وأصبحت الراعي الرسمي لوسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وواتس اب وحرصاً من موقع بناويت على تقديم كل حصري وجديد لزواره الكرام سيقدم لكلم كل صور الضحك والكوميكسات التريند المسلية والترفيهية حتى يصبح المرجع المفضل لديكم.

صور مضحكة

هى عبارة عن مجموعة من الصور تحتوي على مواقف تثير الضحك أو صور تنتقد حدث فعال في المجتمع أو صور معيدات وتهنئة لجميع أنواع المناسبات يستخدمها أغلب رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأنها تعبر عن كل ما يخطر في بالهم من مواقف وأيضًا تواكب أحداثهم اليومية.

مميزات صور مضحكه

كفيلة أن تعبر عن جميع المواقف والمناسبات دون كلام كثير بالإضافة إلى أن النكتة والصور المضحكة ليس وليدة اللحظة بل هى أسلوب حياة الشعوب منذ القدم فهم يتغلبون على أوضاعهم الحياتية والقرارات المصيرية بالنكات والمداعبة لإضافة البهجة والسرور ونسيان الجو العام المحزن لفترة حتى يستطيعوا تكملة الحياة والاستمرارية مرة أخرى وأيضًا ليجلبوا السعادة والضحك على من حولهم.

من منا يستطيع أن يعيش بدون ضحك من منا يستطيع التأقلم مع حياة جادة ووجوه جامدة كالخشب لا تجرى فيها الدموية لذلك تعبرصور مضحكة وكوميكسات عن شعور الناس وحالاتهم وترد فيهم الروح والحيوية والنشاط البدني والنفسي والاجتماعي والعقلي.

أبرز كوميكسات صور مضحكه

يتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوكصور مضحكة وكوميكسات وأكثر ما يتداول ذلك الأمهات التي تشكو من زن وشقاوة أطفالهم والأمهات التى لا تستطيع النوم حتى الصباح فلا يجد هؤلاء الأمهات شيء يهون عليهم متاعبهم سوى تلك الصور والكوميكسات ليتشاركوا بها فيما بينهم.

صور مضحكه وكوميكسات عيد الحب

لا تتوقف إبداعاتصور مضحكة عن التطور فهي تشمل جميع المواقف والمناسبات التي تمر علينا ومن أبرز تلك المناسبات عيد الحب وتبادل الأشخاص فيما بينهم الصور والكوميكسات المليئة بالحب والعطاء والعبارات الرقيقة التى تسعد القلوب.

اقرا ايضا:- جهاز العروسة بالتفصيل دليلك الشامل وقائمة بجميع المستلزمات

صور مضحكة
صور مضحكة جدا

صور مضحكة وكوميكسات رمضان

يشارك جميع الأشخاص يومياتهم الرمضانية مع بعضهم البعض ويسخرون من تقارب وقت الإفطار والسحور والمطبخ ومواعين رمضان  وما بين طول مدة الإعلانات خلال المسلسلات  وهكذا  كلها أسئلة شائعة يتداولها الجميع على هيئة كوميكسات تجلب الضحك والانبساط فتهون عليهم تفاصيل الحياة ومسئوليتها.

صور مضحكه وكوميكسات عيد الفطر

كوميكسات وصور ضحك عيد الفطر تحتوي على صور الكحك والبيتي فور وسعراتها الحرارية والسخرية من ذلك وتحذر من زيادة الوزن بعد العيد في قالب كوميدي ساخر يتداوله الأشخاص فيما بينهم وتبدأ نوبات الضحك والتوتر.

صور مضحكة
اجمل الصور المضحكة جدا

صور مضحكه وكوميكسات عيد الأضحى

ينتظر رواد التواصل الإجتماعي فيس بوك و واتس اب عيد الأضحى حتى يتداولون فيما بينهم تلك الصور المضحكة التي تحتوي على الخرفان والماعز و الفته واللحمه مع عبارات مضحكة وعبارات تهنئه بالعيد تعبر عن الحب وتجلب السعادة لقارئها.

صور مضحكة تقدم رسالة

فى الحقيقة أن تلك الكوميكات والصور ليست للضحك والهزار فقط فهى  تهون على البشر حياتهم وتجلب لهم السعادة والراحة والسرور وفى بعض الأحيان تقدم رسائل دينية هادفة وتذكرنا بمواعيد الصيام والصلوات بالإضافة إلي كوميكسات الأدعية والجمل المحفزة على الخير وصفاء النفس وأيضًا هناك كوميكسات تدعو للتسامح بين الناس بعضهم البعض وتدعو لفعل الخير وحب الخير للجميع.

صور مضحكه حالات واتس اب

يتشارك رواد واتس اب فيما بينهم صور مضحكة وحالات وفيديوهات مضحكة أيضًا وأحيانا حزينة يعبر كلا منهم عن حالته النفسية وما يشعر به عن طريق إضافة فيديو أو مجموعة من الصور يستطيع جميع الأشخاص الموجودين بقائمة الأصدقاء أن يشاهدوها بالإضافة إلى أنها تساعد صاحب الحالة على مشاركة من حوله حالته والتعبير عنها وأيضًا يبعث فى نفوسهم الضحك والسرور بمشاركته صور مضحكة .

اقرا ايضا:- مشروبات للتخسيس السريع بدون حرمان ماكينة حرق الدهون بالجسم

صور مضحكة
صور كوميديه

صور مضحكه عند الرواتب وارتفاع الأسعار

كلما ارتفعت الأسعار كلما زاد معدل صور الضحك والكوميكسات وأصبح الناس يطلقون النكت والعبارات المسليه على حالهم والغلاء وتأثيره عليهم فى صوره مضحكه ومسليه للغاية خصوصا ارتفاع أسعار كروت الشحن.

صور مضحكة وكوميكسات ٢٠٢٠ والكورونا

فى الحقيقة أن لم يصدر مثل شعبي الا وكان على حق  فذلك ما حدث بالضبط مع الصور والكوميكسات المضحكة وفيروس كورونا فبرغم الوباء والهم والخوف الذي سيطر على المجتمعات بسبب ذلك الفيروس وبرغم حصده العديد من الأرواح إلا أن تم عمل كوميكسات وصور مضحكه وعبارات مسلية على فيروس كورونا وأصبح الأهل والأصدقاء يتداولها فيما بينهم فتهون عليهم الشعور بالمأساة وتخرجهم من الواقع إلى عالم افتراضي مؤقت حتى يستطيعوا الاستمرار في الحياة.

صور مضحكة
صور مسخرة

فوائد الضحك

  • يجلب البهجة والسرور على القلوب وراحة البال.
  • يخلص الجسد من الطاقة السلبية وآثار الحزن والاكتئاب وكثرة التفكير والتوتر أيضًا.
  • يمد الجسم بالطاقة والحيوية ويعزز نشاط الدورة الدموية .
  • ومن أهم فوائد الضحك التي لا يعرفها الكثير أنه له القدرة على زيادة معدلات الحرق فى الجسم.
  • يزيد من سرعة تدفق هرمون السعادة فيسكن الألم بالجسم ويقلل من حدة الشعور بها.
  • يعزز مناعة الجسم ويزيد من قوة مقاومتها للأمراض الجسدية والنفسية.
  • يساعد على تحسين نفسية المرضى خصوصا مرضى الأورام السرطانية ويعد من بروتوكولات العلاج لهم.
  • يزيد معدلات الإبداع ويعزز قدرة العقل على الابتكار والتجديد.
  • يجلب السعادة للجميع فكلما كان هناك شخص سعيد ينعكس ذلك على تصرفاته ومعاملاته على من حوله.

الضحك بدون أسباب معينة 

الآن تجلس بجوار شخص  وتجده  ممسك هاتفه ويضحك دون سبب تعلمه ولكنه يضحك بسبب صوره مضحكه أو كوميكس أضاف لقلبه البهجة والسرور وأحيانا تجلس شخصيا وأنت في قمة حزنك وتأتي لكصور مضحكة علي هاتفك وتتعالى ضحكاتك لتصل جميع أركان المكان فتسعد ويسعد من حولك فيأخذ من قام باسعادك ثواب إدخال البهجة والسرور لك ولغيرك.

اقرا ايضا :- مناظر طبيعية خلابة وبديعة تعرف عليها ومدى تأثيرها الرائع على النفس

 المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى