الموضة والأناقةهدومي

بلوزات سواريه شيك ستايلات روعة لإطلالة جذابة فى جميع المناسبات

بلوزات سواريه من القطع المُميزة جدًا والتي تبحث حولها فئة كبيرة من الفتيات والسيدات وذلك لمُلائمتها للعديد من الغايات والمُناسبات فضلًا عن تعدد تصاميمها وقصاتها الرائعة التي تُضفي عليهن مظهر مُفعم بالأنوثة الطاغيىة وطلة في غاية الروعة، وكما عهدتم منا من خلال موقعنا بناويت رائد مواقع الفاشون والمرأة العربية أن نُقدم لكم معلومات شاملة حول مُختلف الأمور التي تبحن عنها وتشغل بالكم والآن استعدي عزيزتي لمُطالعة تقريرنا المُفصل الزاخر بكم هائل من التصاميم لتتخيري الأنسب لكِ ولمُناسبتك القادمة فقط تابعي معنا.

بلوزات سواريه مطرزة

  • استحوذت البلوزات المُطرزة على قلوب السيدات والفتيات اللاتي يرغبن من الظهور في إطلالة فريدة من نوعها تختلف جذريًا عن إرتداء الفساتين السوارية.
  •  تتنوع اشكال التطريزات وأنواعها حسب الرغبة سواء باستخدام الورود من خلال تداخل أنواع من الأقمشة المُختلفة أو باستخدام التطريزات المُتناغمة من الخرز واللولي.
  • احصلِ على إطلالة غاية في الرقة بإرتداء بلوزة من الستان الستادة ومزودة بأكمام منفوشة من الحرير ومزودة بورود مُتناثرة بألوان مُتداخلة من لون البلوزة والجيب تتناسب تلك الإطلالة مع المُناسبات البسيطة والسهرات الليلية.
  • من أرقى التصاميم التي تدمج بين السوارية والكلاسيك البلوزة المُصممة على شكل قميص بأكمام طويلة بلون البيبي بلو من خامة الحرير ومُطبن بستان باللون البيج ويتم تطريزها بتوزيع خرز كبير الحجم بألوان مختلفة و رسومات عشوائية بإمكانك تنسيقه مع بنطلون جينز وحذاء ناعم لتتميز بطلة واستايل ُمختلف تمامًا عن قريناتك.

بلوزات سهرات للتخان 

  • في الغالب أصحاب الجسم المُمتلئ لا يجدن فساتين سواريه تتلائم بشكل كبير معهم ولكن مع بلوزات سواريه للسمينات يجدن أروع إطلالة تخطف الأنظار وتُبهر من حولهم.
  • سيري على خُطى النجوم ذو القوام الكيرفي وارتدي بلوزة سواريه سوداء ذو أكمام مُنسدلة بتطريزات غاية في الرقة باللون الفضي نسقيها مع جيب باللون الأسود وارتدي حذاء ذو كعب عالِ و شنطة متوسطة الحجم تلك الإطلالة تجعلك تُبدين وكأنك أنحف بعدة جرامات.
  • تألقي بإطلالة مُتناغمة مع البلوزة الأف وايت ذو الأكمام المنتفخة من الأسفل والمزودة بتطريزات من الخيوط الطولية لإعطاء مظهر رقيق وذو قصات غير متساوية الحواف من أسفل الخصر بإمكانك تنسيقها بعدة أشكال مُختلفة سواء مع بنطلون جنز أو جيب سادة.

اقرا ايضا:- فساتين اميرة الطويل … اناقة وتميز موديلات اميرة الطويل اطلالة بسحر خاص

بلوزات سواريه
بلوزات سوارية للافراح

بلوزات سواريه 2020

  • من أروع الإطلالات التي تُحاكي أحدث تصاميم الموضة العالمية البلوزات السادة ذو الأكمام الضيقة والصدر على شكل v ويتم تنسيقها على جيب قصير مصنُوع من قُماش لامع بإمكانك إضافة بعض الاكسسورات البسيطة من اللون الذهبي أو الفضي ويُنسق معهم الحذاء والشنطة.
  • بلوزات سواريه من الشيفون تُضفي عليكِ عزيزتي مظهر أنثوي جذاب وتحديدًا التصميم الذي يُأخذ قصة الحورية ذو الخصر الخصر الضيق والأكمام التي تُشبه الفانوس لا يتطلب هذا التصميم أية إضافات خارجية يتم تنسيقه على بنطلون كلاسيك مُلائم جدًا مع الأفراح والسهرات.
  • الأقمشة اللامعة من أجمل الأنواع التي تجعل من البلوزات السواريه قطعة فنية رائعة ولا تتطلب إضافة تطريزات إضافية لها فهي عبارة عن تصميم سادة ذو أكمام مُتعددة الطبقات ومنفوشة ويُضاف بعض اللؤلؤ البسيط على طرف الكُم بإمكانك ارتداؤها على بنطلون كلاسيك اوى ديب بحسب الإطلالة التي تتلائم معكِ.

اقرا ايضا:- فساتين سواريه موضة 2020 .. احدث اطلالة مودرن

بلوزات سواريه
موديلات بلوزات سواريه

قصات بلوزات سواريه

  • حقًا أبدع المُصميين في قصات بلوزات سواريه ولعل أجمل تلك القصات البلوزة ذو الصدر الدائري وأكمام طويلة ومزودة بحزام على الخصر والجزء السُفلي منها مُتعدد الطبقات تُناسب أصحاب القامات الطويلة وأصحاب الجسم ذو الساعة الرملية.
  •  البلوزة الستان ذو الصدر على شكل v وحزام وياقة منفصلة على الرقبة مزودة بزرار وأكمام طويلة مفتوحة ومُبطنة بالتل وياقة واسعة بعض الشئ من الأطراف.
  • بلوزة سواريه من الستان المُتداخل مع الدانتيل ومزودة بحزام على الخصر و اكمام منفوخة من الأعلى ومزودة بتطريز من الدانتيل على الصدر والأطراف.
  •  بلوزة سهرة من الكريب مُطعمة الشيفون على الصدر والأطراف والأكمام بأزرار من الأسفل يتم تنسيقها على جيب سوداء وحذاء لامع و شنطة متوسطة الحجم. 
  • تألقي بأرقى طلة مع بلوزة مُطعمة بالخرز بأشكال مُتعددة برسمة أوراق الشجر يتم تنسيقها على بنطلون جينز لتتناسب مع السهرات المسائية أو بنطلون كلاسيك لتُصبح أكثر مُلائمة للأفراح والحفلات.

شاهدي ايضا:- اكسسوارات بنات تشكيلة رائعة وجذابة من جميع انواع الاكسسورات

بلوزات سواريه
اشكال بلوزات سواريه

بلوزات سواريه للافراح شيك جدًا

  • بلوزة من الكريب اللامع غير مُتناسقة الأكمام جانب شبيه بالـ اوف شولدر مُطعمة بتطريز من الجوبير على شكل أوراق شجر حول الصدر وعلى طرف الكُم يتم تنسيقها مع جيب واسع ذو كسرات ويتم ارتداء صندل صيفي ذو كعب عالي.
  • بلوزة غاية في الروعة باللون الفضي اللامع مزودة بفيونكة على الرقبة وأكمام ذو بقصة واسعة متعددة الطبقات تُلائم الأفراح وننوه بعدم المُبالغاه في ارتداء إكسسوارات إضافية فحقًا البلوزة تُحفة فنية بحد ذاتها.
  • بلوزة سواريه مُرصعه بالخرز بالكامل بإمكانك اختيار اللون الفضي أو الذهبي أو داخلها معًا ما عليك سوى اختيار الأنسب للون بشرتك تصميم البلوزة غاية في الرقة عبارة عن أكمام تشبه حرف A والصدر على شكل V يتم تنسيقها على بنطلون كلاسيك وحذاء ناعم.

شاهد ايضا:- الحقيبة الذهبية كونِ مُميزة واحصلِي على إطلالة على خطى نجمات هوليود

بلوزات سواريه للمحجبات 

  • البلوزة الأوف شولدر المُبطنة بطبقة خفيفة والمزودة بنقشات خفيفة من الورود يتم تنسيقها على جيب بلاسية وحذاء أنثوي ناعم ويتم تنسيق الحجاب مع الحذاء والشنطة. 
  • بلوزة جوبير مُبطنة من الستان مزودة بحزام على الخصر وأكمام واسعة وأطول بعض من الخلف يتم إختيار حجاب ستان بلون متناسق ورقيق.
  • بلوزة دانتيل ساده متعددة الطبقات بأكمام طويلة ومزودة بحزام أنيق على الخصر ومُضاف إليه فيونكة سادة تنسق مع طرحة ذو تطريز بسيط على الأطراف.
  • احصلِ على إطلالة أنثوية ساحرة مع البلوزة السيمبل ذو اللون البينك ذو القصات المتداخلة على الصدر يتم تنسيقها على بنطلون أبيض كلاسيك وحذاء بسيط وطرحة من الستان اللامع وشنطة لامعة صغيرة الحجم.
  • البلوزة المزودة بهوت كورت من الخلف من أرقى التصاميم التي تُلائم المُحجبات يتم تنسيقها مع جيب بسيط ويفُضل اختيار الحجاب على شكل سكارف صغير متداخل الألوان.

اقرا ايضا:- اجمل احذية بنات 2020 .. دليلك نحو التألق والاناقة طوال العام

بلوزات سواريه للافراح 2020

  • استوحي تصميم عصري وفريد من إطلالات أشهر النجمات المُحجبات بإرتداء بلوزة سورية مُميزة جدًا ذو قصة ناعمة غير متساوية الحواف وبدون أكمام مزودة بتطريز مُتداخل من اللؤلؤ الرائع يتم تنسيقها مع جيب قصير.
  • لإطلالة تُشبه السندريلا ارتدي بلوزة مُطرزة بأكمام غير مُتماثلة على جيب قصير واسع ومتعدد الطبقات نسقيها مع صندل لامع وشنطة صغيرة وبإمكانك ارتداء إكسسوار بسيط حول العُنق لطلة تُبهر من حولك.

تنسيق بلوزات سورية

إليك عدة نصائح ينبغي إتباعها للحصول على إطلالة فريدة ومنها ما يلي:

  • يتعين عليكِ عزيزي اختيار التصميم الأنسب لشكل جسمك فلا تنساقي وراء الموضة فحسب فكلما كانت قصة البلوزة مُناسبة منحتك إطلالة راقية.
  • لون البلوزة يلعب دور هام فإذا كُنتِ ذو بشرة بيضاء يُفضل اختيار الألوان الداكنة وعليكِ الابتعاد عن الألوان المُحايدة فهي أكثر مُلائمة لأصحاب البشرة القمحية لأنها تمنحهم إشراقة غير مسبوقة.
  • إذا كُنت مُحجبة فلابد من تنسيق كلًا من خامة الحجاب و لونه مع التصميم الذي ترتديه وعليكِ عدم المُبالغة في الإكسسورات أو مُستحضرات التجميل فكلما كانت الإطلالة البسيطة تُضفي على صاحبتها رُقي ورقة في آن واحد.

اقرا ايضا:- فساتين دانتيل طويله أروع التصاميم التي تمنحك إطلالة مُفعمة بالأنوثة

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى