الجمالبشرتي

كريم رومكس للتفتيح الدائم وازالة كافة التصبغات بالوجه والجسم

كريم رومكس هو وسيلتك السحرية والمثالية للحصول على بشرة نضرة وبيضاء وخالية من العيوب في أسابيع قليلة فقط لكن بشرط استخدامه بطريقة صحيحة، ومقالنا التالي في بناويت سوف يقدم لكن كافة المعلومات المتعلقة به وبطريقة استخدامه وأسعاره وكذلك فوائده وأضراره  وبعض تجارب المستخدمات له فإلىكم التفاصيل…

كريم رومكس

يعد كريم رومكس Romix أشهر كريمات تجميل البشرة والجلد وأكثرها استخداماً بسبب فعاليته في تفتيح لون البشرة وتغذيتها و إمدادها بالعديد من المواد الهامة لحيويتها ونضارتها وكذلك قدرته على التخلص من طبقات الجلد السطحية الميتة وتحفيزه على إنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين المهمين للحفاظ على شباب البشرة.

وكريم رومكس له دور وقائي أيضاً حيث أنه يحمي البشرة من التأثر بالعوامل الخارجية الضارة وخاصة الشمس والرطوبة والحرارة التي لا تتسبب فقط في اسمرار لون الجلد بل أيضاً في ظهور البقع الداكنة والتجاعيد.

ومن أهم مميزاته أنه يناسب كافة أنواع البشرة وذلك بسبب ملمسه اللطيف الي يسهل امتصاصه وكثرة مكوناته الطبيعية التي نادراً ما تتسبب في ظهور أي أعراض جانبية تذكر خاصة في حالة إتباع التعليمات الخاصة باستخدامه.

مكونات كريم رومكس

يتكون من العديد من المواد الرائعة التي يشكل وجودها معاً طفرة حقيقية في عالم تجميل البشرة وفيما يلي تفاصيل مكونات كريم رومكس:

مركب الريتينول: وهو أحد مشتقات فيتامين أ والمعروفة بفوائده العديدة للبشرة مثل التفتيح وتقشير الجلد.

فيتامين سي: والذي يعد أحد أشهر مضادات الاكسدة الهامة جداً في تفتيح لون البشرة وتوحيده.

مادة التيتانيوم ديوكسيد: وهي من أهم معاملات حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة.

بعض مواد الترطيب: مثل زيت اللافندر ومجموعة مختلفة من المواد العشبية وبروتين الصويا وعدد من الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية.

العرقسوس: المثبت فعاليته في التخلص من التصبغات اللونية بجميع درجاتها وتبيض البشرة.

استخدامات كريم رومكس

تبيض البشرة

من أشهر استخدامات كريم رومكس تبيض البشرة حيث يساعد على تفتيح لون البشرة تدريجياً خلال وقت قصير ويمكن لكِ أن تلاحظي أن بشرتك أصبحت أفتح بدرجتين بعد أول شهر من الاستخدام.

تفتيح لون المناطق الحساسة

رومكس كريم لتفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول مثل منطقة العانة والإبطين وكذلك مناطق الركبة والكوع وذلك لأنه يقوم بوقف نشاط انزيم ميلانويست تيروسيناز السبب الأهم لغمقان لون الجلد بهذه المنطقة.

وتظهر نتيجة الكريم بعد حوالي شهر من الاستخدام ولكن النتيجة النهائية تحتاج منكِ الانتظار لمدة 3 أشهر متواصلة.

إزالة البقع الداكنة

يساهم في تقشير طبقات الجلد الميتة المتضررة أو التالفة مما يساعد في التخلص من البقع الداكنة مثل تلك الناتجة عن الإصابة بالنمش والبثور وحب الشباب أو التعرض المباشر للشمس وكذلك بقع كلف الحمل.

التخلص من التجاعيد

يساعد استخدام كريم رومكس على التخلص من التجاعيد الموجودة بالفعل وكذلك على تأخير ظهورها لاحقاً وذلك لأنه يقوم بتغذية البشرة ويرطبها ويعالج أي جفاف موجود بها مما يجعله أكثر شباباً ومرونة.

حماية البشرة

يستخدم  كأحد طرق وقاية البشرة من التأثر بكافة العوامل الضارة الموجودة في البيئة من حولنا مثل الأشعة فوق البنفسجية وأثار استخدام مستحضرات التجميل الكيميائية المختلفة وكذلك الملوثات والأتربة التي كثيراً ما تتراكم على البشرة وتسبب انسداد مسامها.

شاهد ايضا:- غسول avene افين ملف شامل عن انواعه ومميزاته واسعاره وعيوبه وتجاربه

كريم رومكس
كريم romix للهالات السوداء

كريم رومكس للهالات السوداء

يستخدم كريم رومكس بفعالية في علاج مشكلة الهالات السوداء حول العين حيث أنه يساهم في تفتيح لونها وكذلك في العناية بكامل المنطقة المحيطة بالعين حيث يقلل من انتفاخها ويعالج الخطوط الدقيقة بها.

وللحصول على أفضل نتيجة من استخدام كريم romix للهالات السوداء
عليكِ إتباع النصائح التالية:

  • قومي بغسل وجهك جيداً بالماء ومن ثم تجفيفه بمنشفة قطنية ناعمة.
  • انتظري خمسة دقائق ليجف وجهك تماماً قبل وضع الكريم.
  • ضعي كمية مناسبة منه تغطي كامل المنطقة المصابة.
  • قومي بتدليكها لبضع دقائق لتنشيط الدورة الدموية بها.
  • أتركي الكريم لمدة كافية على الجلد  20 دقيقة مثلاً.
  • أغسلي وجهك بعدها جيداً بالماء مرة أخرى.
  • وأخيراً قومي بترطيب منطقة العين جيداً باستخدام أحد الكريمات الطبية المخصصة لها.

بديل كريم romix

يوجد أكثر من بديل ممتاز لـ كريم رومكس ووجه التشابه بين جميع هذه الأنواع هو احتوائها على مجموعة من المواد والفيتامينات المثبت فعاليتها في تبيض البشرة وعلاج اسمرار الأماكن الداكنة والحساسة، ومنهم:

كريم اليجا

يضم مجموعة رائعة من المواد المفيدة جداً للبشرة ومنها العرقسوس وفيتامين أ وج وهـ وأكسيد الزنك والبانثينول والجلسرين والجليكوليك اسيد والتي لهم دور كبير في علاج مشكلة تبقع البشرة وإزالة كافة البقع والتصبغات اللونية الداكنة وكذلك علاج الآثار الناتجة عن الإصابة بحب الشباب والندوب والجروح.

كريم لايت اب

المميز في كريم لايت اب أن جميع مكوناته طبيعية مثل أوراق الشاي وخلاصة الخيار والجلسرين وبعض خلاصات الأعشاب ولذلك فهو آمن جداً على البشرة كما أنه يحتوي أيضاً على مجموعة من الفيتامينات الضرورية للحصول على بشرة بيضاء وجميلة مثل فيتامين إي وسي.

وبالنسبة للنتائج الكريم فهي رائعة جداً وتظهر سريعاً حيث يمكن ملاحظتها بعد أول اسبوع من الاستخدام.

وبالإضافة للكريمات السابقة هناك أيضاً بدائل أخرى مميزة لـ كريم رومكس منها:

  • كريم ستارفيل.
  • كريم واسن.
  • كريم بيزلين.
  • كريم بروش.
  • كريم انفينتي.
  • كريم فولدكس.

سعر كريم رومكس

كريم رومكس من الكريمات واسعة الانتشار في جميع الدول العربية والتي يتواجد فيها بأسعار متوسطة ومقبولة للجميع مقارنة بأسعار كريمات التفتيح الأخرى، وفيما يلي متوسط سعر كريم رومكس:

  • مصر: يبلغ سعر الكريم  حوالي 80 جنيه.
  • المملكة العربية السعودية: يصل سعره  إلى 50 ريال سعودي.
  • الامارات: يبلغ سعر كريم رومكس فيها حوالي 45 درهم اماراتي.
  • الكويت: يصل إلى 2 دينار كويتي.
  • قطر: 40 ريال قطري.
كريم رومكس
كريم رومكس للتفتيح

اضرار كريم رومكس

نادراً ما تظهر أي أضرار جانبية خطيرة عند استعمال كريم رومكس ورغم ذلك فأحياناً ما قد يتسبب في حدوث:

تحسس جلدي

يمكن أن ينتح عن استخدام رومكس Romix  حدوث تحسس جلدي تجاه أحد المكونات الداخلة في تركيبه ويظهر ذلك في صورة حكة شديد واحمرار بالجلد.

جفاف بالجلد

إن استخدام الكريم بطريقة خاطئة سواء بتركه لمدة طويلة أو وضع كمية كبيرة منه يؤدي إلى حدوث جفاف البشرة نتيجة احتوائه على مادة الريتينول المقشرة.

تهيج البشرة

يتسبب في حدوث تهيج شديد بالبشرة خاصة تلك التي تعانى صاحبتها من أحد أنواع حب الشباب أو البثور ولذلك يمنع تماماً استخدامه قبل معالجة الحبوب والتخلص منها نهائياً.

تجارب كريم رومكس

تشيد صفاء أحمد 30 سنة بتجربة استخدامها كريم رومكس قائلة “كثيراً ما كنت أسمع عن فوائد كريم رومكس للتفتيح ولم أكن أصدقها حتى قمت بتجربتها بنفسي وذلك قبل زفافي بشهرين لرغبتي في تفتيح لون وجهي وكذلك تفتيح المنطقة الحساسة ومنطقة الإبطين والتي كنت أعاني من اسمرار كبير بهم.

وتابعت قمت بشراء الكريم من الصيدلية بدون وصفة طبية واتبعت تعليمات الاستخدام المكتوبة على العبوة حيث وهي أن أقوم بتنظيف وجهي وكذلك المناطق الأخرى التي كنت استخدم الكريم عليها قبل وضعه وكنت أحرص على وضع كمية مناسبة منه واتركها حوالي 30 دقيقة كاملة ومن ثم كنت أقوم بشطفها جيداً بالماء موضحة أنه في أيام أخرى كانت تترك الكريم على البشرة طوال الليل لزيادة فعاليته.

وأكملت الجيد جداً في الأمر أن الكريم لم يساعد فقط على توحيد وتفتيح لون بشرتي بل ساهم بشكل كبير في  إعادة حيويتها وحمايتها من أشعة الشمس فهو كما يتم وصفه على العبوة الخاصة به يعطي نضارة أفضل بنسبة 320% وحماية ووقاية بنسبة 95%.

وبالنسبة لنتائجه أكدت صفاء أنها لاحظتها بعد 3 أيام حيث أصبح وجهها منتعش ونضر وجميل وبعد أسبوع كامل لاحظت تحسن في لون البشرة مقداره درجة واحدة.

وعن مدة استخدامها له قالت استخدمته شهرين كاملين وذلك حتى موعد الزفاف وخلال هذين الشهرين تخلصت من اسمرار المناطق الحساسة المزعج وكذلك صار وجهي أفتح بـ 4 درجات عن ذي قبل.

اقرا ايضا:- حمام مغربي في المنزل خطوة بخطوة بالتفصيل لنتيجة افضل من الصالونات

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى