اخبار

احصل على تمويل بقيمة 100 ألف ريال من شركة اليسر للتمويل بدون كفيل شروط ومميزات تسهم في تلبية احتياجاتك المالية

تمويل بقيمة100 الف ريال سعودي

تقدم شركة  اليسر هذه القروض على مدى 5 سنوات، وبدون دفع فوائد، تعتبر هذه القروض ضمن أهم الخيارات المطلوبة، في المملكة العربية السعودية، شركات معروفة مثل شركة اليسر للتمويل،  تقدم مجموعة متنوعة، من القروض مع شروط، وميزات، تتناسب مع احتياجات، مختلف الأفراد.

بعض الشروط للحصول على القرض من شركة اليسر

يتطلب حصولك على قرض بقيمة 100 ألف ريال من اليسر أن تتبع بعض الشروط ومنها:

  •   يجب أن يكون المتقدمون سعوديين، أو مقيمين دائمين في المملكة.
  • بالإضافة إلى دخل شهري يبلغ حوالي 5000 ريال للمواطنين، وحوالي 6000 ريال للمقيمين.
  • إما عن العمر المسموح به للتقديم يتراوح بين 21 و60 سنة، و70 سنة للمتقاعدين.
  • فترة العمل المطلوبة تتفاوت بين 3 أشهر للسعوديين و6 أشهر للمقيمين.

الفوائد المتعددة للقرض

من شركة اليسر للتمويل يمكنك الحصول على تمويل مبلغ يصل إلى 300 ألف ريال سعودي،  دون كفيل للمبالغ حتى 100 ألف ريال، بشرط موافقة الكفيل للمبالغ الأكبر، توفر الشركة فترة تسديد قرض تصل إلى 5 سنوات، وتتوافق مع الشريعة الإسلامية.

كما تقدم شركة اليسر للتمويل خيارات مختلفة، لتلبية احتياجات مواطنين ومقيمين في السعودية، تتضمن المستندات المطلوبة صورة من جواز السفر، أو البطاقة الشخصية، وبطاقة الإقامة، أو الهوية الوطنية، كما يجب تقديم تفاصيل الدخل الشهري، وكشف حساب مصرفي، بمجرد تقديم طلب التمويل واستيفاء الشروط، وتقديم المستندات المطلوبة، سيتم مراجعة الطلب في غضون 72ساعة، إذا تمت الموافقة، يمكنك الحصول على التمويل بسرعة وسهولة،  يختلف وقت استلام التمويل الفعلي، حسب سياسة الشركة.

 المميزات الخاصة بشركة اليسر

من المميزات الأخرى التي يقدمها تمويل شركة اليسر ما يلي:

  • تشمل إمكانية الحصول على قرض مصغر، قيمته 20 ألف ريال بدون ضامن، وذلك باتباع بعض الخطوات.
  •  يمكن للمواطنين، والمقيمين، الاستفادة من هذه الخيارات المتاحة، لتلبية احتياجاتهم المالية، إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل من شركة اليسر.
  • يُنصح بالتحقق من موقعهم الإلكتروني ومعرفة جميع الشروط والمستندات المطلوبة قبل تقديم الطلب، قد تختلف سياسة الشركة، وإجراءاتها من وقت لآخر، لذا يفضل البقاء على اطلاع دائم بالتحديثات.

وهكذا نكون قد ذكرنا لكم كل ما يخص التمويل بقيمة 100 ألف ريال من شركة اليسر للتمويل، بدون كفيل شروط ومميزات تسهم في تلبية احتياجاتك المالية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى